An Unbiased View of جوجل ايرث

Wiki Article

تزعم جوجل أنه سهل وسريع و جيد الاستخدام و هذا تماما ما تحققنا منه عندما حملنا و جربنا متصفح الأنترنت الممتاز هذا.

يمكنك بسهولة إنشاء قوائم بالأماكن التي تريد زيارتها وإضافة ملاحظات إلى الأماكن التي حفظتها. يمكنك الحفاظ على خصوصية هذه القوائم أو مشاركتها مع الأصدقاء المقربين أو مشاركتها مع الجميع.

• استقلال الحافلة أو القطار أو وسيلة التنقُّل التي تشاركها مع ركاب آخرين من خلال التعرُّف على معلومات النقل العام في الوقت الفعلي

One particular Neighborhood Guidebook records the aftermath of Italy’s earthquakes to indicate the planet that they still want assist recovering.

Optimized for your personal unit Chrome is crafted to work with your system throughout platforms. Which means a sleek expertise on whichever you’re working with.

إدخال كلمة مرور المشرف في حال تمت المطالبة بذلك، وفي حال لم تتم معرفة كلمة المرور نسحب كروم إلى مكان في جهاز الكمبيوتر يمكننا إجراء تعديلات عليه كسطح المكتب مثلاً.

• اتخاذ القرارت بثقة أكبر بفضل ميزة “المطابقة“، وهي عبارة عن رقم يشير إلى مدى احتمال إعجابك بمكان ما

تعمل رموز المواقع المفتوحة على إنشاء إحداثيات جغرافية توفِّر عناوين لمن لم يكن لديهم عناوين على الخرائط في السابق.

يُمكن تضمين خرائط جوجل في أي موقع ويب خارجي، عبر واجهة برمجة تطبيقات خرائط جوجل، ويُمكن إضافة البيانات الخاصّة بالموقع.

ثم، يمكنك ببساطة أن تختار أن أردت البحث عن الكلمة أو ولوج الأنترنت.

When you want supplemental privacy, use Incognito manner in Google Maps. When it’s turned on, you are able to navigate, try to find areas, and obtain organization facts from your system - all without searches or Instructions being saved in account.

منذ بداية التصميم لهذا المتصفح وضعت مجموعة من المعايير بعين الاعتبار؛ وأهمها: الأمن، والثبات، والسرعة، وذلك لجعله بسيطاً وسهل الاستخدام وفعّالاً، ويشار إلى أنّ هذا المتصفح يدعم الكثير من اللغات، وتعتبر اللغة العربيّة واحدة منها، وفي موضوعنا التالي اقرأ أكثر سنعرفكم على طرق تثبيت جوجل كروم على أنظمة التشغيل المختلفة.

Basic safety commences with knowing how developers collect and share your knowledge. Info privacy and protection techniques may possibly differ according to your use, location, and age. The developer provided this information and should update it over time.

قصة من برنامج "المرشدين المحليين" الهند تلاميذ صغار في الهند

ألا تمتلك هذا الكمبيوتر؟ استخدِم نافذة التصفّح بخصوصية تامّة لتسجيل الدخول. مزيد من المعلومات حول استخدام "وضع الضيف"

Report this wiki page